أخبار الإنترنت
recent

فيديو جريء للنجمة العالمية سلمي حايك


سلمي حايك






قامت صفحة من إحدى الصفحات الفنية التي تهتم بأخبار النجمات العالمية والعرب بنشر فيديو جريء للنجمة سلمي حايك على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) وكانت تظهر في الفيديو بملابس مكشوفة تقوم بخلعها مما أدى إلى تفاعل المتابعين مع الفيديو ولاقى الكثير من الإعجابات والتعليقات.



لمشاهدة الفيديو إضغط هنا :

https://bit.ly/3fg7qKl


سلمي حايك تعتبر من أكثر الفنانات التي تركت علامة قوية في سماء هوليوود وأصبحت من أكثر النجمات العالمية التي لديها جمهور كبير يتابعها حول العالم فهي قدمت في السينما 56 فيلم بالإضافة إلى تقديمها لبطولة فيلمين سينمائيين يظهرون على شاشات السينما في عام 2021 ولها في التليفزيون 14 مسلسل أجنبي شاركت في بطولتهم مع نجوم عالميين لذلك تعتبر سلمي حايك من الفنانات الشاملات في مجال الفن فهي ممثلة ومنتجة ومخرجة ومطربة أيضا. 



 ولدت سلمى حايك في الثاني من شهر سبتمبر عام 1966 وهي مكسيكية من أصول لبنانية والدها رجل أعمال مكسيكي لبناني يدعى (سامي الحايك ) ووالدتها تدعى (ديانا خيمينيز) من أصول أسبانية والتي كانت من أشهر مطربات الأوبرا لذلك تأثرت بها سلمي كثيرا وأصرت علي أن تتعلم الموسيقى من والدتها التي كانت تعمل في تدريس الموسيقى.





One of the technical pages concerned with international and Arab news stars published a bold video of the star Salma Hayek on the social networking site to exchange photos and videos (Instagram) and she appeared in the video in exposed clothes, which led to the interaction of the followers with the video and received many likes and comments.



To see the video, click here:

https://bit.ly/3fg7qKl


Salma Hayek is considered one of the most powerful artists who left a strong mark in the sky of Hollywood and has become one of the most global stars who have a large audience following him around the world. TV series in 14 foreign participated in championship with international stars so Salma Hayek Considered by Alchamlat artists infieldart are represented the producer and director and singertoo. 



 Salma Hayek was born on the second of September 1966. She is a Mexican of Lebanese descent. Her father is a Mexican-Lebanese businessman called (Sami Al Hayek). From her mother who was teaching music.



mohamed hassan

mohamed hassan

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.